20:17 - 06 سبتمبر 2018

كتب – أحمد مجدي الرفاعي
مفاجأه مدويه في حادث مقتل 5 أشخاص من أسره واحده ببنها حيث تبين أن الزوجه تركت منزل الزوجيه بعد مشاجره مع الزوج فأنتقم الزوج منها بقتل أولاده الأربعه .
أعترفت شقيقه الزوج المنتحر في تحقيقات النيابه التي باشرها محمو علاء وأحمد عادل وكيلا نيابه مركز بنها بأشراف أسلام منير مدير النيابه بأن شقيقها متزوج من أثنين الأولي تركت المنزل منذ عام ويعيش مع الثانيه والأولاد يوسف وسماح من الزوجه الأولي وعمرو وسما من الزوجه الثانيه .
أضافت في التحقيقات بأن شقيقيها أرسل رساله علي الواتس يوم السبت الماضي بعد قيام الزوجه بترك المنزل أخبرها بأنه سينتحر ويقتل الأولاد أنتقاما من زوجتيه .
أوضحت بأنها هدأت من روعه وقالت له بأنها مسيرها ترجع وأنهت المكالمه معه عقب ذلك وقامت بعد ذلك بالأتصال به عده مرات ولكنه لم يرد وظنت أن الأمر عادي حتي قام مالك الشقه بالأتصال بها وأخبرها بوجود رائحه كريهه تنبعث من شقه شقيقها فأسرعت الي هناك وقاما بكسر الشقه وأكتشفا وجود الجثث الخمسه في غرفه واحده ووجود بقايا أطعمه علي الأرض (فول وطعميه) ورجحت قيام شقيقها بتنفيذ تهديده بوضع السم في الطعام والأنتحار الجماعي .
كان اللواء رضا طبليه مدير أمن القليوبيه تلقي أخطارا من اللواء علاء فاروق مدير المباحث بأكتشاف الأهالي وجود 5 جثث من أسره واحده بقريه الرمله مركز بنها مما أصاب الأهالي بالخوف والذعر .
أمرت النيابه بالتحفظ علي الأطعمه وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث والتصريح بالدفن .

شارك الموضوع