16:56 - 25 أبريل 2017

5

بقلم / أحمدعليان ..
في تمام الرابعه عصر اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2017 م وعلي مدار يومين وبالتزامن مع إحتفالات مصر بعيد تحرير سيناء ، وعلي أرض الإسماعيليه وعلي مجري القناة ..
يفتتح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي المؤتمر الوطني الثالث للشباب ( إبداع. إنطلق ) ..
تنطلق الدوره الثالثه بمبادره جديده وهي (إسأل الرئيس ).
يعتبر المؤتمر بمثابة النافذه المفتوحه للشباب بين القياده السياسيه والحكومه من ناحيه والشباب من ناحيه أخري. الذي يعول الرئيس السيسي عليه وعلي قدراته بشكل كبير خصوصاً في المرحلة القادمة .
يأتي عقد المؤتمر بالإسماعيلية ومدن القناه وفي أعياد سيناء ليؤكد أن كل شئ مخطط بشكل جيد والعمل في مجمله عمل منظم وليس ترفيهى وتسليه. ليؤكد علي حماس الشباب وزيادة الوعي بقيمة الوطن وحجم التضحيات من أجل تحرير الوطن والحفاظ علي كل حبة رمل من رماله ولولا الحفاظ علي كل شبر لما عقد هذا المؤتمر اليوم هنا ولو لم نتمتع بالأمن والأمان لما فكرنا في إقامته هناك .يؤكد علي معرفتهم بالتاريخ والجغرافيا والحضاره والشرف والقوات المسلحه الباسله. .
يشارك بالمؤتمر 1200 شاب وفتاه من مختلف الفئات العمرية يمثلون جميع المحافظات. 100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضه، 100 شاب ممثلين التعليم العالي . وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة و 60 شاب تم إختيارهم ممن تقدموا بطلب لحضور المؤتمر من خلال الموقع الرسمي وعدد من شباب الأحزاب وبحضور الوزراء وعدد من نواب البرلمان ورؤساء الأحزاب والنقابات والشخصيات العامه .
يناقش المؤتمر خلال الجلسه الإفتتاحية عددا من القضايا الموجوده علي الساحة ومنها غلاء الأسعار وكيفية مواجهتها وعدد آخر من القضايا التي تمس المجتمع والشباب في الوقت الراهن .
بناء الفكر والشباب المصري أولويه هامه من أولويات الرئيس . لأنه الأهم والأعمق.
#تحيا_مصر

كلنا مسؤول…

فى 12 أبريل 2020

شارك الموضوع