19:13 - 15 أكتوبر 2018

كتب/هاني عبد الرحمن
مع أكبر تجمع من الشركات والباحثين عن عمل تستعد جوبزيلا لتنظيم الملتقى المهني السنوي للعام الثالث على التوالي. ومن المتوقع هذا العام أن يحدث الملتقى صخبًا كبيرًا في قلب القاهرة بالجريك كامبس.
كل الإستعدادات على أوْجَها لترتيب هذا الحدث المهني الكبير المتخصص في التوظيف والتدريب وتبادل الخبرات بين الباحثين عن عمل والخبراء المهنيين الملهمين في مجالات مختلفة.

في عامي 2016 و 2017 استضافت جوبزيلا ما يقارب من 120 شركة وأكثر من 7000 باحث عن عمل، وقد شملت الوظائف مختلف المجالات والصناعات.
من المتوقع أن يشهد في الثاني والعشرين من ديسمبر المقبل مشاركة ما يقرب من 70 شركة في الملتقى المهني الأكبر في هذا العام. وتحرص جوبزيلا على تقديم فرص عمل مناسبة لكافة مستويات الخبرة بداية من شباب الخريجين وحتى أصحاب الخبرات. ويأتي على رأس هذه الشركات مجموعة ماجد الفطيم، وبي تك، وشركة جي إل سي للدهانات، و بنك التجاري وفا. بالإضافة لتقديم عدد من الفرص التدريبية المتميزة والدورات التعليمية المتنوعة التي تسهم في مسألة التطوير المهني والوظيفي للباحثين عن عمل.
ومن أبرز الأنشطة التي تحرص جوبزيلا على تقديمها هذا العام، الخطابات الملهمة على يد أصحاب قصص النجاح، والخبراء المهنيين من ممثلي الشركات والمؤثرين المختلفين.
تحرص جوبزيلا هذا العام على تقديم ورش عمل تدريبية على يد متخصصين في مجالات التأهيل الوظيفي وتطوير المهارات المختلفة، وتسعى جوبزيلا بحرص على أن تكون هذه الورش ذات قيمة كبيرة تكسب الباحثين عن عمل خبرات ومعلومات تساعدهم في رحلة البحث عن وظيفة.
فتحت جوبزيلا على موقعها باب التسجيل للباحثين عن عمل ويمكن لهم التسجيل بإستخدام حساباتهم على الموقع، كما يمكن للشركات التعرف على كيفية الإشتراك والباقات المختلفة من خلال هذا الرابط

كلنا مسؤول…

فى 12 أبريل 2020

شارك الموضوع