10:50 - 06 أغسطس 2018

كتبت هبة صلاح أبو بكر

استمراراً لتنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات التوعوية والإرشادية فى ترشيد استهلاك الكهرباء ومياة الشرب والتى قامت امانة حزب مصر الثورة بعملها الفترات الماضية حيث ستقوم امانة الحزب انطلاق مبادارة جديدة بعنوان(حياتنا بتهمنا) للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات.

وسيتم إطلاق المبادرة بالشوارع والكافيهات والنوادى وجميع التجمع الشبابى بالمدينة لتوعية أكثر من 3000شاب من شباب المدينة .

وقال محمد جمال عبد القادر الأمين العام لحزب مصر الثورة برأس غارب إن المبادرة تستهدف توعية الشباب من أضرار تعاطي المخدرات من خلال توزيع مطبوعات تتضمن الآثار السببية للإدمان، وكذلك تصحيح المفاهيم المغلوطة والأفكار الخاطئة عن التعاطي من كون المخدرات تساعد على القدرة البدنية وأنها تعمل على تنشيط الذاكرة وتساعد على نسيان الهموم وغيرها من المفاهيم الخاطئة لدى البعض.

وأشار عبد العزيز عبد المنعم أمين لجنة التواصل الاجتماعي بالامانة إلى أهمية التركيز على الرياضة في الوقاية من المخدرات.

من جانبهم قال ابو الحسن جمال أمين لجنة العمال بالامانة، انة على يقين بأن تلقى المبادرة قبولا كبيرا من جانب الشباب من خلال التفاعل معها، فيما قد ستقوم الامانة عن طريق المتطوعون من شباب الامانة توزيع مطبوعات على الشباب خلال المباراة تتضمن الأضرار السلبية لتعاطي المخدرات.

شارك الموضوع