13:38 - 06 ديسمبر 2021

كتب: ايناس سامي

في ظل توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الإهتمام بالتنمية العمرانية ،وفقاً لاستراتيجية التنمية المتكاملة، ورؤية مصر التنموية لعام ٢٠٣٠، واعتبار شركات التطوير العقاري اللبنة الأساسية لترسيخ قواعد هذه التنمية . استعدت المدينة الباسلة ” بورسعيد” لإقامة أول معرض عقاري علي أرضها بفندق أركان (الباتروس سابقاً). والجدير بالذكر أن محافظة بورسعيد تتزين لاستقبال حدث فريد ، هو الأول من نوعه في تاريخها المجيد ، حيث سيقام معرضها العقاري الأول تحت رعاية شركة العزيمة للاستثمار العقارى ببورسعيد . والذي تنظمه في الفترة من التاسع إلي الحادي عشر من ديسمبر المقبل بفندق أركان ( الباتروس سابقاً). يتم ذلك بمشاركة كبري شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وهم علي سبيل الذكر لا الحصر : Almorshedy, New event,nig,maven,rekaz, genoa,V,Elite,Sense, Modon, Capital hills,تاج مصر ، الكابتن. تنضم إليهم جنباً إلى جنب العديد من الشركات الأخري حتي وصل عدد الشركات المشاركة في المعرض إلي ٢٥ شركة. نذكر من بينهم شركة عامر وجمعية خلف الجبانات وبحري بورسعيد، Prime,qontract,waran,. Gates,Orascim,atum.
تتباري كل هذه الشركات لعرض مشروعاتهم السكنية والإدارية الجديدة ، وذلك في إطار التعاون المثمر بين شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ومحافظة بورسعيد وكافة أنحاء الجمهورية، ويعد المعرض رائداً في السوق العقاري، والتنمية العمرانية، ومنصة للمطورين العقاريين، وواحد من أهم وأبرز الأدوات التسويقية لمساعدة الشركات في ترويج مشاريعها العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحقيق أهدافها في ظل التنمية العمرانية التي من المتوقع أن تشهدها مصر عام ٢٠٣٠ والتي ستلعب شركات التطوير العقاري دوراً هاماً ورئيسياً في تحقيقها.
كما يقدم المعرض العديد من الخصومات المميزة ، وتسهيلات كبيرة في السداد للوحدات السكنية لكافة فئات المجتمع الراغبين في امتلاك شقق سكنيه، والذي بدوره يقوم بخدمة قطاع عريض من أبناء الوطن، ممن يحرصون على مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم ، وذلك بإمتلاكهم وحدات سكنية فاخرة وبأسعار مناسبة وتسهيلات فى السداد.

كلام اغلى من الذهب

فى 31 ديسمبر 2021

شارك الموضوع