04:29 - 19 مارس 2020


كتبت / منه حرب
قال سالم صقر، أحد رموز المنطقة، إن الحملة تم خلالها بمعاونة الشباب، رش وتطهير وتعقيم، بالشوارع والمنشآت، كما تم تعقيم وتطهير المساجد، مشيرًا إلى أن حملات الشباب متواصلة بمعاونة أهل الحى وتضافر جهات الاختصاص.
وقال صبرى عبد الغنى مدير إدارة نخل التعليمية بوسط سيناء، إنه تم تعقيم ديوان عام ادارة نخل، والمجمع التعليمى، ومدرسة نخل الابتدائية والإعدادية، كما تم تعقيم المدرسة الرسمية للغات، ومدرسة نخل الثانوية، ومدرسة نخل الصناعية، ومدرسة الشهيد ادريس حسن ادريس.
وبدأت فى شمال سيناء مختلف الجهات الحكومية تطبيق توجيهات مجلس الوزراء للإجراءات الاحترازية بتنظيم العمل فى الدواوين والمصالح الحكومية وتعديل المواعيد وفق جدول تناوب بين الموظفين ومنح اجازات للمرضى والسيدات الحوامل.
وأوضح محافظ شمال سيناء انه صدق علي منح العاملين في المديريات ومجالس المدن والقطاعات المختلفة إجازة مدفوعة الأجر بنسبة 50٪ للعاملين بالتبادل علي أن لا تزيد الإجازة عن اسبوع اعتباراً من
وقال محافظ شمال سيناء ان المرافق الرئيسية ” مياه-كهرباء- صرف صحي – مستشفيات- إلخ….” يترك تحديد النسبة فيها الى الرئيس المباشر حتى لا تتعطل الخدمات المرتبطة بحياة المواطنين، والتصديق من السلطة المختصة للعمالة التي تستمر في تقديم الخدمات ولم يتم منحهم إجازة مثل اقرانهم بدل جهود إضافية طبقا لطبيعة العمل.

كان زمان

فى 17 سبتمبر 2021

شارك الموضوع