10:19 - 19 أبريل 2019

تغطية / وائل عبدالعزيز
قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم بتوزيع عقود تمليك أراضي الدولة لعدد 15 مواطنا من ابناء قري طنبول الجديد وطنبول القديم وغزالة والمقاطعة وكفر الروك والحجايزة التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين داخل مركز ومدينة السنبلاوين بحضور اللواء احمد رافت السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء أحمد العوضي والعقيد هشام الحصري عضوا مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمي الامديد والمستشار رامي عبداللطيف مفوض الدولة بالدقهلية.
واكد محافظ الدقهلية ان اليوم يمثل حدثا له اهمية كبيرة لدينا وهو يحمل رسالة من الحكومة للمواطنين وهي ان الدولة مع المواطن وان القانون هو الذي يحكمنا جميعا واضاف ان الدولة حققت ما وعدت به وعلينا واجب ان نقف مع الدولة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها.
وحث شاروبيم المواطنين على الذهاب إلى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية للأدلاء بأصواتهم بكل حرية لنبعث برسالة الي العالم أننا جميعا مع بلدنا ونحن اصحاب المستقبل ونحن اصحاب ارادة قوية.
وقال المحافظ اننا نشهد عرسا ديمقراطيا خلال ايام التصويت علي التعديلات الدستورية وقال ايضا انني ابلغت صباح اليوم بعدم قدرة عدد من المواطنين اصحاب العقود علي الحضور اليوم لاستلام عقودهم وانا أؤكد انني سأذهب اليهم في بيوتهم لتسليمها العقود الخاصة بهم.
وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للمواطنين الخمسة عشر والذين يمثلون الدفعة الأولى للتسويات التي تمت لإنهاء مشكلة عاني منها المواطنين واضعي اليد علي اراضي الدولة التي اصبحت من هذه اللحظة ملكا لهم
كما اكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ان اليوم يشهد وفاء الدولة بوعدها للمواطنين بتسليم عقود التمليك لمواطني تمي الامديد واكد حرصه علي ان يكون متواجدا بين المواطنين لتسليم العقود تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يحرص علي تلبية مطالب المواطنين العادلة والتي تتفق مع صحيح القانون
وطالب محافظ الدقهلية المواطنين بالتعبير عن ارائهم في التعديلات الدستورية لنثبت للعالم اننا اصحاب قرارنا ولا احد يستطيع أن يفرض علينا ما لا نريده .
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه مركز ومدينة تمي الامديد لتسليم 10عقود تمليك للمواطنين الذين تم توفيق اوضاعهم بحضور اللواء احمد رافت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمستشار رامي عبداللطيف مفوض الدولة بالدقهلية واللواء خالد محجوب رئيس مركز ومدينة تمي الامديد.
و واصل محافظ الدقهلية جولته في مركز ومدينة دكرنس لتسليم عقود التمليك لعشرة مواطنين ممن تقدموا لتقنيين اوضاعهم.
وقال محافظ الدقهلية أن الدولة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأننا نعمل من خلال تعاون كبير بين جميع المسئولين في المحافظة لصالح المواطنين وقال أن لقاء المواطنين الأسبوعي يعقد في جميع مراكز ومدن المحافظة وفي حالة عدم حل مشكلة من المشكلات على المواطن إن يلتقي المحافظ في اللقاء الأسبوعي الذي يعقد كل ثلاثاء بالديوان العام وأضاف ليس بيني وبينكم حواجز أو وسطاء.
وقدم شاروبيم الشكر لفريق العمل الذي بذل جهودا كبيرة لتقنيين أوضاع المواطنين الذين أثبتوا جديتهم واستجابة الدولة لهم
وفي لفته إنسانية قام الدكتور كمال شاروبيم بزيارة المواطن حامد عثمان الجنايني في منزله بقرية شها التابعة لمركز المنصورة والتي حالت ظروفه الصحية دون حضوره لتسلم عقد تمليك ارضه وقام المحافظ بتسليمه العقد في حضور أسرته وعدد من جيرانه.
واعرب المواطن عن سعادته بزيارة الدكتور كمال شاروبيم التي لم يصدقها عندما اخبروه بقدومه ومعه عدد من المسئولين.

شارك الموضوع