21:17 - 22 يناير 2021

كتبت – ميرهان مجدي الرفاعي
ضحيه جديده من ضحايا الأهمال واللامبالاه التي تعودنا عليها هذه الأيام عروس بنها وزهرتها روان محمد عبدالفتاح 18 سنه قتلها الأهمال وأستباح دمها وسار في جنازتها .. تحولت صفحه الفيس بوك وكل المواقع والجروبات الي دفتر عزاء حزنا عليها أنها عروس بنها التي أبكت جميع أهالي بنها وتحولت جنازتها الي مظاهره تطالب بالقصاص من المتسبب في قتلها .
أنها عروس الجنه روان الطالبه بالفرقه الأولي بكليه أداب بنها قسم أجتماع التي راحت ضحية سقوط مخلفات بناء عليها من برج مجاور لمنزلهم بمنطقه الفلل ببنها .
كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى أخطاراً من اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائيه بالقليوبيه بوصول الطالبة روان مستشفي بنها الجامعي جثة هامدة أثر أصابتها بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة .
تبين من تحريات الرائد أحمد عبدالمنعم مبروك رئيس مباحث مركز بنها بأشراف العقيد عمرو الجزار مفتش المباحث بأن الطالبه وقع على رأسها مواد كسر بناء من (ونش) مثبت بالطابق الحادي عشر ببرج مجاور للعقار التي تقطن فيه أثناء خروجها من منزلها بمنطقة الفلل ببنها مما أدي لوفاتها في الحال .
قالت أم الفتاه الضحيه بأنها قبيل الحادث كانت قد تحدثت مع أحد القائمين على عملية نقل المخلفات بالونش بأن مواد كسر البناء والرتش تسببت في تلف الغسيل الخاص بها وخلال هذه المحادثة سمعت أحد العاملين يؤكد بأن هناك عطلا في الونش وأنه غير مسئول عما سيحدث لو أنهارت المخلفات على أحد وقد حدث وراحت بنتي الضحية مطالبة بالقصاص من المتسببين .
أضافت بأنها رزقت بروان بعد 8 سنوات زواج وأنها كانت نازله لشراء بعض الاحتياجات هي وشقيقتها التوأم ولكن شقيقتها سبقتها ونزلت روان بعدها لحظه سقوط مخالفات البناء مما أدي لوفاتها في الحال .
أتهم والد المجني عليها مجلس مدينة بنها بالتقاعس عن ممارسة دوره في الرقابة على وقف البناء وفق قرارات الدولة مما أدي لوفاه أبنته بسبب الإهمال .

‏يورغن كلوب عن آرسنال:

فى 04 فبراير 2024

شارك الموضوع