00:16 - 05 أبريل 2020

كتبت /ميرنا الروكى

بعد الاشتباه بكونه مصاب بفيروس كورونا الوبائى، أعلنت عائلة الشاعر والمذيع والمؤلف البريطانى مايكل روزين، بأن حالته الصحية سيئة للغاية، ولكنه مستقر ويقظ بعدما قضى ليلة كاملة فى العناية المركزة، وجاء هذا الكلام بعدما تم إطلاق هشتاج على تويترمن قبل معجبيه تحت عنوان ” سوف تتحسن حالتك قريبا” #GetWellSoonMichael”.

 من المعروف أن مايكل روزن ، مؤلف كتب الأطفال أشهر كتبه “نحن اهبون لرحلة صيد الدب والارنب فوفو” ، كما أنه كاتب عمود فى موقع الجارديان، كان يرسم ممرضته ويقوم بتحميل الصورةعلى صفحته الرسمية على “تويتر” في الأسابيع الأخيرة.

 وكتب يوم 22 مارس الماضى، على صفحته،”لا يمكنني إيقاف منظم الحرارة من الانهيار: أيدى جليدية ورأسى ساخن، أشعر بحالة تعرق وبرودة فى نفس الوقت”

في اليوم التالي ، كان يتساءل عبر صفحته، عما إذا كان يعاني من إنفلونزا شديدة بدلاً من فيروس كورونا، حيث قال إنه لم يكن لديه آلام في الصدر ولا سعال مستمر، لذلك اعتقد أننى اعانى من إنفلونزا شديدة.

وأوضحت زوجة مايكل، أنه لا يزال ضعيفًا ولكنه مستمر في التحسن، لقد تمكن من تناول الطعام اليوم وسيحصل على قناع أكسجين أكثر ليشعر بأنه أكثر راحة، وشكرا على دعم الناس له طول الوقت.

أتسألونى من هى حبيبتى

فى 20 سبتمبر 2020

إنه القدر

فى 11 سبتمبر 2020

شارك الموضوع