20:15 - 15 يوليو 2019

 


تغطية / وائل عبدالعزيز
افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ترافقه الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية أول مصنع ثلج متنقل في مصر .
وتابع محافظ الدقهلية ومحرز خطوات انتاج الثلج بالمصنع المتنقل واستمعا إلى شرح عن آليات عمله وجدوى استخدامه في انتاج الثلج حيث استعرض مميزاته في توفير استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه وعدم استخدام مساحة كبيرة لإقامة المصنع.
وأشار شاروبيم إلى أن المصنع المتنقل فكرة جديدة حيث يمكن نقله إلى مكان الاحتياج إليه وأبدى اعجابه بفكر الشباب في ابتكار اساليب جديدة للانتاج والتصنيع وأكد على دعمه لكل المشروعات التنموية والانتاجية وشباب المستثمرين طالما توفر خدمة للمواطنين وتخلق فرص عمل جديدة للشباب .
ومن جانبها قالت الدكتورة منى محرز إننا نشجع زيادة الانتاج للثروة السمكية والداجنة ومرحلة الاستزراع السمكي التي تحتاج إلى التبريد والحفظ بواسطة استخدام الثلج واشارت إلى آن الدولة داعمة لمثل هذه الأفكار.
وعرض المهندس مصطفى العشري رئيس مجلس إدارة المصنع خطوات الانتاج ومميزات المصنع المتنقل ومدى توفيره لاستهلاك المياه والكهرباء وأكد أنه اول مصنع ثلج متنقل في مصر.
حضر الافتتاح الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة وأيمن موسى مدير جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية .

تهنئة من القلب

فى 24 يوليو 2019

شارك الموضوع