03:28 - 20 مايو 2019

تغطية / وائل عبدالعزيز
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حفل تكريم الأبطال الدوليين باستاد المنصورة الرياضي وكان في استقباله رياض جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب جلال الغازي رئيس مجلس إدارة الاستاد وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وأكد شاروبيم على أن المحافظة تسعى بكل السبل لتوفير الرعاية اللازمة للشباب من خلال تنويع الأنشطة الرياضية التي يشاركون فيها على مستوى مراكز الشباب والاندية الرياضية بمختلف مراكز ومدن الدقهلية.
وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تؤكد على ضرورة استثمار طاقات الشباب وحسن توجيهها وتوظيفها بما يعود بالمنفعة على الشباب وينعكس ايجابيا على الدولة ليكونوا عناصر فاعلين في المجتمع ،وقال شاروبيم ما أجمل أن نجتمع ونكرم ونهنئ أبطال الدقهلية وفرحتي كل يوم بكم وبكل إنجاز وشكرا لكل الأبطال الذين رفعوا اسم الدقهلية .
ووجه شاروبيم الشكر لاعضاء مجلس النواب ومديرية الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة استاد المنصورة والعاملين فيه على جهودهم المتميزة ووعد أنه يقف خلف الشباب ولن يبخل بأي دعم يحتاجون إليه.
وفي ختام الحفل قام محافظ الدقهلية بتكريم 35 لاعبا ولاعبة ممن حققوا بطولات دولية شملت ألعاب الجودو ،وتنس الطاولة ،وألعاب القوى ،والقوى البدنية ،والدراجات ،بالاضافة الي تكريم المدربين الفنيين لتلك الألعاب ممن فازوا ببطولات عربية وافريقية ودولية وحصولهم على مراكز متميزة.
ومن جانبه قال المحاسب جلال الغازي رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة إن هذا اليوم من أجل شباب المنصورة لكي نؤكد أننا عندما نريد نستطيع أن نحقق الكثير، ووعد بأن استاد المنصورة لن يتوقف عن تحقيق الإنجازات واننا نسعى لتحقيق تصنيف عالمي جديد .

شارك الموضوع