02:17 - 14 مايو 2019

تغطية / وائل عبدالعزيز
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة البدء في تنفيذ دهان واجهات المباني بالمدن على أن يشمل الدهان الجهات الأربع لكل مبنى ومهلة ثلاثة أشهر يتم خلالها الانتهاء من الواجهات الرئيسية .
وشدد محافظ الدقهلية على أن يبدأ رؤساء المدن بإعلان المواطنين بهذا الإجراء ابتداءا من اليوم وخلال ثلاثة أشهر بحد أقصى وأي مبنى يخالف ذلك بعد المهلة المحددة يتم فصل المرافق عنه وطلب عدم توصيل المرافق لأي مبنى جديد يتم انشائه دون الالتزام بشروط الدهان.
وأشار شاروبيم إلى البدء بالشوارع الرئيسية بالمدن والطرق الرئيسية والسريعة ثم الانتقال التدريجي إلى داخل الكتلة السكنية على أن يتم إعفاء القرى من هذه الإجراءات ما عدا مباني الواجهة في القرى الواقعة على الطرق الرئيسية.
من جهة أخرى شدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين على المتابعة المستمرة لمنافذ البيع ومراقبة منشآت بيع وتداول السلع الغذائية واللحوم والخضروات وكافة مستلزمات المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين ومنع الجشعين من التجار والبائعين من التلاعب بالأسعار.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

تهنئة من القلب

فى 24 يوليو 2019

شارك الموضوع