02:12 - 14 مايو 2019

تغطية / وائل عبدالعزيز
شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده اليوم لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد .
وشدد شاروبيم على سرعة الانتهاء من إجراءات تخصيص واقامة عدد من المشروعات منها اقامة مدرسة أولاد مبروك التجريبية للغات بقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين على مساحة 15 قيراط وذلك بعد نقل الملكية واستكمال الأوراق المطلوبة.
وكذلك وافق المجلس التتفيذي على اقامة معهد ديني إعدادي ثانوي للفتيات على مساحة 10 قيراط بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه والموافقة على إقامة مدرسة الحاجة وجيهة للتعليم الأساسي على مساحة 14 قيراط بقرية الجنينة مركز منية النصر وتخصيص مساحة 500 متر بقرية أبو الصير التابعة لمركز تمي الأمديد لإنشاء مجمع خدمات ،بالإضافة إلى الموافقة على تخصيص مساحة 100 متر لاقامة سجل مدني بقرية بدواي التابعة لمركز المنصورة .
وشدد شاروبيم على السرعة في انهاء الإجراءات والتراخيص المطلوبة لاقامة وانشاء المشروعات الخدمية التي توفر مطالب المواطنين وتلبي احتياجاتهم.

كان زمان

فى 17 سبتمبر 2021

شارك الموضوع