09:51 - 02 مايو 2019

 

 

محمد السعيد

قدم طلاب من جامعة النيل الأهلية مؤخراً بروفات تجربة فنية جديدة تجسدت في عرض مسرحي بعنوان (+18)جمهور عام ، سيتم خروجه إلى النور خلال الساعات القليلة المقبلة على خشبة مسرح الجامعة، حيث يشارك فيه مجموعة من الطلبة الهواة الشغوفين بالآداء المسرحي.

ويقول خالد شكري مخرج العرض المسرحي أن فكرة هذا العرض المسرحي والذي سيقدم اليوم من خلال عرضين، أولهما في تمام الساعة الخامسة، والثاني في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، تدور أحداثها حول قصة سناريست يبحث عن فكرةجديدة لكتابة فيلم للمشاركة به في مهرجان “الأوسكار” مستعيناً بأفكار في إطار كوميديا ، تراجيديا ،وواقعية وفانتازيا.
ومن جانبها أعربت هاجر نبيل إحدى المشاركات في العرض أنه يمثل تجربة مسرحية ثرية تزكي مسرح الجامعة، وتضعه على قائمة الأعمال الفنية المتميزة.

وجدير بالذكر أن المشاركون في هذا العرض الجديد هم مل من :
هاجر نبيل عبدالله، منه محمد، نها بهنس، يمني غنيم، لوچين مكروم، سما هشام، هنا رزيقه، جاسر الديب، معتز حمادي، احمد عاطف، احمد ضياء، محمد حسين، نور مرعي، محمد عادل، بدالرحمن ابو العيلا، اثانسيوس هاني، احمد وليد.

أخرج هذا العمل خالد شكري، وتأليف علاء حسن، مخرج منفذ محمود شكري، ديكور وأزياء أحمد جمال، ساعد في الإخراج حازم أحمد، عمر يحيى، يوسف مدحت، إضاءة إسلام أبوعرب، تأليف موسيقي وألحان محمد عاصم، استعراضات خالد المانش، يوسف مصطفى.

شارك الموضوع