23:48 - 03 أبريل 2019

 

تغطية / وائل عبدالعزيز
نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية شهد المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة حفل الزفاف الجماعي في إطار الاحتفال بيوم اليتيم الذي نظمته جمعية الاورمان بالدقهلية بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.
وقدم الخولي للعرائس إعانات مالية قدرها 110 ألف جنيه بواقع 10 آلاف جنيه لكل عروسة والبالغ عددهن 11 بالإضافة إلى تسليمهمن هدايا عينية والتي شملت الأجهزة الكهربائية والاطقم المنزلية من الصيني وأدوات المطبخ ومستلزمات المعيشة .
وفي ختام الاحتفالية هنأ السكرتير العام للمحافظة العرائس والعرسان وتمنى لهم حياة أُسرية سعيدة وموفقة مؤكدًا على وقوف كافة الأجهزة التنفيذية إلى جانبهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم، وحل مشكلاتهم وفقًا للإمكانيات المتاحة.
وفى ذات السياق واستكمالًا لجهود المحافظة في رعاية ومساندة المقبلين على الزواج من الأيتام ،تم منح 210 ألف جنيه إعانات مالية بواقع 7 آلاف جنيه لكل عروسة البالغ عددهن 30 .
وأشاد الخولي بالجهود المتميزة لجمعية الأورمان ومختلف الجمعيات الفاعلة على أرضِ المحافظة في الرعاية الاجتماعية والإنسانية خاصة لليتامى مؤكدًا على أن الدولة بكامل أجهزتها تقدم كل أوجه الدعم والمساعدة والمساندة لليتامى أبناء المؤسسات الإيوائية بنطاق المحافظة.
حضر الاحتفالية عبد الخالق عبد العظيم مدير فرع جمعية الأورمان بالدقهلية و رياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة و السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و جمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وجمع كبير من أبناء مدينة المنصورة.

كان زمان

فى 17 سبتمبر 2021

شارك الموضوع