19:00 - 24 سبتمبر 2018

كتب – أحمد مجدي الرفاعي
تظاهر عدد كبير من أولياء أمور مدرسه الشهيد مدحت طلعت الرسميه للغات ببنها امام المدرسه أحتجاجا علي نقل أبنائهم للمدرسه الأعداديه القديمه ببنها كمبني مؤقت لحين ترميم مدرستهم .
أعترض أولياء الأمور ورفضوا دخول أبنائهم المدرسه البديله (الأعدادي)التي تبعد عن المربع السكني كما تذرعوا بخطوره وضع أبنائهم تلاميذ الأبتدائي مع طلاب إعدادى في مدرسة واحدة تعمل فترة واحدة محذرين من خطورة ذلك على تلاميذ الأبتدائي وكذلك دورات المياه الإعدادي لا تناسب تلاميذ الأبتدائي .
من ناحيه أخري أحال السيد أمين عزالعرب مدير عام أداره بنها التعليميه مسئولي مدرسه الثانويه العسكريه للبنين ببنها للتحقيق بعد هروب عدد كبير من الطلاب والقفز من علي سور المدرسه وتسلقهم مواسير الصرف الصحي بعد الحصه الأولي في أول يوم من العام الدراسي .
كان دكتورعلاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبيه قد كرم الطالبه يمني أبنه الشهيد الرقيب السيد حسن أبوزيد بمدرسه 25 يناير الأعداديه ببنها عقب قيام المحافظ يرافقه طه عجلان وكيل وزاره التعليم بالقليوبيه بحضور طابور الصباح وتحيه العلم بعدها تفقد المحافظ مدرستي الشيماء الثانويه للبنات ببنها ومدرسه أبن خلدون الأبتدائيه ببنها .
قال المحافظ أن باب مكتبي مفتوح لأي صاحب مشكله .

شارك الموضوع