13:15 - 14 سبتمبر 2018

المنيا :- هاشم الدسوقى
إلتقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بعدد من الأهالي المتقدمين بشكاوى لإدارة خدمة المواطنين ، وذلك أثناء تفقده لادارة خدمة المواطنين و عدد من إدارات الديوان العام ، حيث استمع إلى مطالب واحتياجات المواطنين التي تمس الحياة اليومية.

جاء ذلك بحضور دكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين ، حيث تركزت الشكاوى المقدمة حول قطاع التعليم والتموين والاسكان والتعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ، ووجه المحافظ الجهات المعنية بدراسة تلك المشكلات وإيجاد آليات لحلها وتلافى الشكاوى اعلاءاً لمصلحة المواطن في المقام الأول.

أكد المحافظ حرصه على انتظام اللقاءات مع المواطنين لخلق نوافذ أمام البسطاء للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر، بعيدا عن الحواجز والتعقيدات الروتينية، بما يعكس اهتمام الحكومة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لغير القادرين ومحدودي الدخل.

وأضاف المحافظ أن حل مشكلات المواطنين، أهم أولويات المحافظة، وعلى جميع الأجهزة التنفيذية التكاتف معا من أجل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية حاجات المواطنين واحتوائهم بكل طوائفهم وفئاتهم، وفقا للوائح والقوانين.

من جانبها، قالت دكتورة أمل عليوة إن اللقاء سوف يعقد مرتين من كل شهر لمناقشة المشكلات المقدمة من قبل المواطنين وإيجاد آليات لحلها.

شارك الموضوع