18:34 - 17 أغسطس 2018

محمد السعيد

يستعد مجلس إتحاد الأعمال الصيني العربي الإفريقي برئاسة رجل الأعمال المصري أحمد الهواري لإطلاق فعاليات المعرض الصيني للعلامات التجارية المميزة وعالية الجودة.

جدير بالذكر أن المعرض الصيني سوف يقام في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة أختارها المجلس لإطلاق المعرض بها وبعد ذلك سوف يتم إطلاقه في العديد من الدول الأخري من دول طريق الحرير وسيقوم التلفزيون الصيني العربي في مساندة كبيرة للمعرض في جميع الدول بداية بدولة الإمارات في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر 2018

وفي سياق متصل صرحت السيدة جوليانا جيانج، رئيسة الشركة المنظمة للمعرض والأمين العام لمجلس إتحاد الأعمال الصيني العربي الإفريقي، سيقام المعرض هذه المرة تبعا لمتطلبات دولة الإمارات العربية والدول المجاورة، وسيتم إختيار المنتجات الصينية ذات الجودة العالية وتقديمها لرجال الأعمال والمشترين الدوليين والمواطنين ، حيت تشمل الفئات مواد البناء، والمنتجات المنزلية، والمشاريع العقارية، والمنتجات الرقمية الإلكترونية، ومنتجات الصحة، والمشاريع العامة، ومنتجات الإنترنت، وأدوات المستلزمات اليومية وغيرها. كما سيعرض المعرض عروضا ثقافية وفنية تقليدية وفنون الدفاع عن النفس الصيني والطب الصيني التقليدي وغيرها.

كما قال السيد شو تشى ، نائب رئيس المعرض والمدير العام لشركة جوانزو لمعرض العلامة التجارية الصينية ان الهدف الرئيسى من هذا المعرض هو من أجل تسهيل شراء رجال الأعمال من الدول الموجودة على طول طريق الحرير للمنتجات الصينية، سيتم إقامة معرض العلامات التجارية الصينية في دول الحزام والطريق، وتقديم منتجات صينية عالية الجودة وعرض الثقافة الصينية لهذه الدول. وقال أنه قد تحسنت تقنية الصناعة الصينية في الآونة الأخيرة وشهدت جودة المنتجات تطور ملحوظ، وأصبحت المنتجات الصينية تلقى ترحيب أكبر من شعوب العالم جميعا.

شارك الموضوع