21:32 - 15 أبريل 2019

 

تغطية / وائل عبدالعزيز
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عصر اليوم المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمدينة المنصورة وحضره عد كبير من اعضاء مجلس النواب بالدقهلية وأمانة شرق المنصورة لحزب مستقبل وطن وعدد كبير من أبناء مدينة المنصورة .
واكد محافظ الدقهلية علي اهمية المشاركة الجماهيرية والذهاب الي صناديق الاقتراع ليدلي كل مواطن بصوته بحرية كاملة وشدد على أن التصويت على التعديلات الدستورية حق لمصر علينا وواجبنا نحوها لبناء مستقبل وغد أفضل لنا ولابنائنا واجيالنا القادمة.
وقال شاروبيم إن هذه المؤتمرات ليست للدعاية لحزب بل لشرح التعديلات الدستورية المقترحة وتوضيح مدي حاجتنا اليها والتي تمثل مزيدا من ممارسة الحرية والديمقراطية وتمكين المرأة والشباب .
وطالب محافظ الدقهلية المواطنين بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة المؤامرات التي يديرها أعداء مصر في الداخل والخارج مؤكدا على أنهم لن ينالوا من مصر الصامدة بابنائها المخلصين ووجه شاروبيم التحية للامهات المثاليات وقال كل الشكر للمرأة المصرية التي وقفت خلف الدولة المصرية .
وتحدث عدد من أعضاء مجلس النواب الحاضرين وقال نبيل الجمل إن التعديلات الدستورية تصب في صالح المواطن ،وأشار إلى أن الدستور ليس قرآنا وأن جميع الدول تعدل وتغير دساتيرها.
في ختام المؤتمر قام شاروبيم بتكريم 11 من الأمهات المثاليات تقديرا لهن على البذل والعطاء و15 طالبا من المتفوقين تقديرا للاجتهاد والتميز.

شارك الموضوع