22:56 - 07 أبريل 2019

كتب.. محمد نوفل

عقب نهاية مباراة اليوم التجريبية والتي جمعت بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وفريق الشباب تحت 19 عام …. قرر الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للمصري وبعد التنسيق مع الكابتن حسام غويبة المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي تصعيد محمد عبد الخالق الظهير الأيمن لفريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول اعتباراً من الأسبوع المقبل وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوى طيب للغاية على مدار شوطي اللقاء سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.
الجدير بالذكر أن اللاعب محمد عبد الخالق كان قد سبق له الانضمام مرات عديدة لصفوف منتخب الشباب تحت 19 عام وذلك بعد ظهوره بمستوى طيب خلال كافة مباريات المصري ببطولة الجمهورية للناشئين على مدار المواسم الماضية.
من جهته أعرب الكابتن حسام غويبة المدير الفني لقطاع الناشئين عن سعادته بقرار الكابتن ايهاب جلال بتصعيد اللاعب للتدريب مع الفريق الأول ، مشيداًُ بالثقة الكبيرة التي يضعها الكابتن ايهاب جلال في ناشئي المصري بتصعيده للعديد من اللاعبين مع الفريق ومشاركة البعض منهم مع الفريق ومنهم على سبيل المثال لا الحصر اللاعب اسلام عطية الذي ظهر بمستوى طيب للغاية خلال كافة مشاركاته مع الفريق الأول على مدار الموسم ، مؤكداً أن جميع ناشئي المصري ينتظرون الفرصة المناسبة لنيل شرف تمثيل الفريق الأول.

شارك الموضوع