18:51 - 06 أبريل 2019

كتب/هاني عبد الرحمن
تطلق شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية خدمة البث المباشر لعروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم على الموقع الالكترونى الخاص بالشركة بالتعاون مع شركة ديجيتال اكسبرتس و جاء ذلك عقب تطوير الموقع الرسمى للشركة لينافس المواقع الالكترونية العالمية للانشطة المماثلة في عروض الصوت والضوء في مختلف بلدان العالم .
وقد صرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء انه فى اطار مجهودات الشركة فى التطوير والتواجد عالميا والتشجيع على جذب المزيد من السائحين واظهار استقرار الاوضاع الامنيه فى مصر حاليا وماتتمتع به من امن وامان لايوجد فى الكثير من دول العالم السياحيه فقد قررت الشركة الترويج لعروض الصوت والضوء بطريقة تواكب التقدم التكنولوجى وهو البث الحى لكل عروض الصوت والضوء مساء فمصر كانت ولازالت اهم البلاد الجاذبة للسياح و اهم الوجهات السياحية وخصوصا منطقة الاهرامات والتى تستحق الاعجاب والفخر بها .
وقد اضاف سعد انه يتم الان البث التجريبى لجميع عروض الصوت والضوء فى منطقة الاهرامات بلغاتها المختلفة ( اللغة العربية – الانجليزيه – الفرنسية – الايطالية – الاسبانية – الالمانية – الروسية – اليابانية – الصينيه ….) في اوقات عرضها وسيتم خلال الايام القليله القادمه الانتهاء والاطلاق بشكل دائم لهذه الخدمة مع زياده عدد من الكاميرات المتحركة لتوزيعها في المناطق المختلفه بالتعاون مع احدى الشركات المصريه الرائد فى هذا المجال لتشويق السائح لزيارة مصر و رؤية العرض بوضوح .
كما اكد سعد على اهمية تعميم هذه الفكرة فى باقى مناطق الصوت والضوء ( الكرنك – ابو سمبل – فيله – ادفو ) وبثها علي موقع الشركه الالكتروني علي مدار الساعه وهذا مايتم تنفيذه حاليا مع
دكتور علاء خليفة الخبير السياحي الدولي و رئيس مجلس اداره شركة ديجتال اكسبرتس المتخصصة في التسويق الرقمي الالكتروني والتحول الرقمي لقطاع السياحة والفنادق في مصر وعديد من دول العالم العربي والتي افتتحت مؤخرا فرعا لها بمصر حيث ان فرعها الرئيسي بدوله الإمارات .
وعن مايقال بشان ضرورة حجب العرض او اظهار مقتطفات عنه حتى لايفقد العرض جاذبيته للمشاهد فهذا المعتقد يجانبه الصواب بل بالعكس فإنه يحفز السائح لحضور العرض لمشاهدته علي الطبيعه. فكل فرد منا يعلم مدى الاستمتاع فى حضور اى عمل فنى حى وخصوصا اذاكان فى حضرة ابوالهول العظيم والاهرامات الثلاثة التي بنيت منذ اكثر من خمسه آلاف عام و التي يحكي فيها ابو الهول علي مر العصور والتاريخ الاحداث التي مرت بها هذه المنطقه .. .

كلنا مسؤول…

فى 12 أبريل 2020

شارك الموضوع