19:34 - 02 أبريل 2019

كتب – أحمد مجدي الرفاعي

نصب جزار بالخصوص كمينا لعشيق زوجته للحصول منه علي مقاطع فيديو فاضح يجمعهما في أوضاع مخله فأختبئ الزوج بحجره النوم وسلط كلبين علي العشيق فقفز من شرفه الطابق الخامس جثه .

تلقي اللواء رضا طبليه مدير أمن القليوبيه أخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائيه بالقليوبيه بسقوط شخص من الطابق الخامس بالخصوص جثه هامده .

تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد يحيي راضي رئيس المباحث الجنائيه بالقيوبيه بأن الجثه لشخص أسمه محمد أ م 20 سنه عامل من القاهره علي علاقه عاطفيه بزوجه محمد ع م 33 سنه جزار والذي يقيم بالطابق الخامس .

ألقت المباحث القبض علي الجزار وأمام اللواء هشام سليم أعترف بأنه كان قد طلق زوجته وأثناء أنفصالها عنه أرتبطت عاطفيا بالمجني عليه الذي ذابت في كلماته الرقيقه وأقامت معه علاقه جنسيه محرمه وقام المجني عليه بتصوير تلك العلاقه بالمحمول مقاطع فيديو وهدد زوجته بها .

أضاف الجزار في أعترافاته بأنه عقب عودتها لعصمته فوجئ بالمجني عليه يهددها بتلك المقاطع فأتفق مع زوجته علي أستدراج المجني عليه لشقه الزوجيه بحجه قضاء سهره حمراء مقابل أستلامها لتلك المقاطع علي أن يقوم الزوج بالأختباء بحجره النوم ومعه كلبين شرسين يقوم بتربيتهما لترويعه وأجباره علي تسليم مقاطع الفيديو .

أستطرد الزوج بأنه عندما دخل العشيق الشقه وبدء في خلع ملابسه بالصاله خرج الجزار من حجر النوم ومعه الكلبين فأصيب العشيق بالخوف والفزع وقفز من شرفه الشقه جثه هامده بالشارع .

أخطرت النيابه فأمرت بحبس الزوج وزوجته .

شارك الموضوع