10:21 - 27 مارس 2019

http://elwtn.com/wp-admin/media-upload.php?post_id=102217&type=image&TB_iframe=1

كتبت / نيرمين سعد

تطلق مديرية شباب دمياط البرنامج التدريبى الأول لإعداد قيادات مجتمعية تحت شعار “بناء الإنسان هدفنا الأول” يوم الخميس القادم بمركز شباب مدينة دمياط الجديدة .

وقال محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط إن شروط الإلتحاق بالبرنامج أن يكون السن من 16 حتى 35 عام بالإضافة إلى ملئ الاستمارةالإلكترونية ،مؤكدا على سداد مبلغ 10 جنيه لجدية الإشتراك في مديرية الشباب والرياضة ،مشيرا إلي ضرورة الحضور يوم البرنامج قبل التاسعةصباحا.

وأضاف أبو زهرة قائلا : البرنامج يحاضر به نخبة من المتخصصين في مجال التدريب والقيادة ومهارات التواصل .

وقال مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط إن الاستفادة من البرنامج التدريبي تتمثل في التعرف على كيفية التواصل مع وزارة الشباب والرياضة وطريقة الاشتراك في كل الانشطة والتدريبات التي تقدمها ، بالإضافة إلى منح المتدرب فرصة في الاشتراك في المراحل التخصصية للبرنامج والقادمة و التواصل الدائم مؤكدا على منح المتدرب شهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة.

وخلال البرنامج التدريبي سوف يتم مناقشة الموضوعات التالية :التواصل الفعال والإقناع والتأثير ، مواجهة الضغوط النفسية والمهنية
، التوازن الحياتي والسلام النفسي و تطوير التفكير والإبداع وإدارة الوقت.

ومن المقرر أن يكون البرنامج التدريبي يوما واحدا والحضور بأسبقية الحجز ،بالتوجه إلى إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بدمياط أو التواصل على رقم 01000530346

‏يورغن كلوب عن آرسنال:

فى 04 فبراير 2024

شارك الموضوع