22:41 - 25 فبراير 2019

محمد السعيد

عقد الامين العام للاتحاد الدولى المثقفين والأكاديميين الدكتور عبد الكريم السراج اجتماعاً هاماً اليوم مع اللجنة المشكلة المختصة للتداول في المواضيع.

وكان السراج قد أعلن في وقت لاحق اليوم أن هذا الاجتماع كان سببه التشاور في أمر اصدار المجلة المحكمة للاتحاد وهي “مجلة الاكاديمي الدولى”.

وكان أمين الاتحاد قد استمع من أعضاء اللجنة خلال الاجتماع إلى شرح مفصل عن تحرير المجلة.

ووجه د. السراج بضرورة توفير الإمكانية اللازمة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من البحوث والدراسات.

كما تحدث سيادته في قضايا التحرير و البحث العلمي، والتي تساهم بنشر عدد من الاساتذة والاكاديميين ومن مختلف الدول العربية والدولية في المواضيع المختلفة والتي تعزز برفع المستوى العلمي والتربوي والتنموي والثقافي للبلدان.

كما أكد الأمين العام للاتحاد على أن المجلة تعد رافداً مهماً من روافد العلم والمعرفة، هذا وقد تم اختيار نخبة من اعضاء الاتحاد في الدول العربية في اعداد التحرير وتم اختيارهم ضمن اللجان المشكلة العلمية والتربوية والثقافية وتم ختيار د. السراج رئيس التحرير للمجلة المحكمة والذي اشاد بالعطاء الذي يبذل من اعضاء الاتحاد للمواكبة بالنشاطات والذي يعد منهلا تكامليا ومعرفياوالتي تساهم في اغناء الثقافات المشتركة برفع المجالات وعلى كل المستويات…والتي تشير بالبنان في المحافل العربية والاقليمية والدولية،، ومن الله التوفيق.

رمضانيات

فى 11 مايو 2019

شارك الموضوع